10 أسوأ الدورات للدراسة في أي جامعة في نيجيريا: أخبار المدرسة الحالية

10 أسوأ دورات للدراسة في أي جامعة في نيجيريا | محدث

قدمت في الموؤهلات العلميه by في يوليو 27، 2020

أسرع الآن! قدم الآن لوظائف الولايات المتحدة الأمريكية مع تأشيرة مجانية!


 

10 أسوأ الدورات للدراسة في أي جامعة في نيجيريا | محدث.

أسوأ الدورات للدراسة في أي جامعة في نيجيريا: هناك الكثير من أسوأ الدورات للدراسة في نيجيريا. لكن قبل أن نقوم بإدراجها هنا ، دعني أسألك ؛ ما هو الأسوأ دورات للدراسة في نيجيريا؟

10 أسوأ الدورات للدراسة في أي جامعة في نيجيريا

يقول المثل ، لا يضيع أي معرفة. لذلك ، سوف نقول أنه لا توجد دورات سيئة للدراسة في أي مؤسسة.

قبل قراءة هذا المحتوى ، يجب أن تفهم أن المصطلح "أسوأ الدورات" في نيجيريا بسبب انخفاض الطلب من الإحصاءات قد يكون فكرة طلب من الدرجة الأولى لبلد آخر. لذا كن مرشدًا.

سأل أحد الطلاب - سيدي ، ما الذي يجعل الدورة أسوأ؟

الجواب هو؛ الكثير من العوامل تجعل بعض الدورات التدريبية أسوأ في الممارسة ، ومن الأمور الشائعة كلها ؛ المواقع الجغرافية والأوضاع الاقتصادية والطلب على العمالة من الإحصاءات السابقة.

ومع ذلك ، يجب توجيه الطلاب النيجيريين ، فليس كل الدورات تستحق الدراسة في هذا البلد بسبب العوامل الموضحة أعلاه.

سوف تشرح القائمة أدناه لدورات فهمك التي قد تكون مصطلح مضيعة للوقت في نيجيريا بسبب معدلات الطلب.

لا تقطعت بهم السبل - لا تضيع أي معرفة حيث يمكنك إنشاء شيء منها.

دعونا الغوص هناك

1. التعليم الجسدي

يمكن أن تكون مساعدة الناس في الوصول إلى أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم مسعى نبيلًا ، ومع ذلك ، فهو أمر يأتي بدون مكافأة مالية أو فرص عمل جيدة. مع قلة عدد الوظائف الشاغرة عبر الإنترنت ، وبالتالي ثالث أدنى متوسط ​​أجر ابتدائي من 129 تخصصًا رئيسيًا ، نميل إلى التحقق من ذلك ، فإن احتمالات العثور على عمل كخريج حديث ليست واعدة بشكل رهيب.

يعود بعض الخريجين إلى المدرسة الثانوية ويتدربون ليصبحوا مقومين العظام أو معالجين طبيعيين ، مما يوفر رواتب أعلى والكثير من أسواق العمل المضيافة.

رهان أفضل: قد يحصل مدمنو اللياقة البدنية على درجة علمية في العلوم الصحية. لا يزال هذا التخصص الأوسع نطاقًا يمس العلوم والبيولوجيا والصحة ، ومع ذلك ، فإنه يمثل إمكانات أعلى للأرباح.

2. علوم المحاصيل

تخصص علوم المحاصيل من أعضاء هيئة التدريس كمستشارين في أوراق الشجر ولكن ليس ضمن نوع المال. مع وجود أقل من أربعمائة وظيفة على الإنترنت بالكامل من 2013 ، فإن خريجي منظمة الصحة العالمية الذين لا يذهبون إلى الشركة الخاصة لديهم فرص ضئيلة في العثور على عمل. سوف دورات في إدارة الدفيئة وبيولوجيا النبات خلق الطلاب للوظائف كعلماء النبات والتربة بعد التخرج.

رهان أفضل: لكن فيما يتعلق بالتخصص في الهندسة المعمارية ، فذلك يضعك مذنباً في الخروج بتخطيط النباتات ، وليس تقليمها؟

3. علم الحيوان

يعمل علماء الحيوان عن كثب مع المزارعين ومربي الماشية لتنفيذ تكنولوجيا جديدة في الحفاظ على جودة المخزون. كن مستعدًا للتحقق من تشريح الحيوانات وإجراء التشريح. تسعى العديد من تخصصات علوم الحيوان إلى الحصول على درجات علمية متقدمة في تخصصات مثل التغذية وعلوم الحياة ، ولكن علماء الحيوان - الذين عادةً ما يكونون حاصلين على درجة خبير أو درجة طبيب. 

رهان أفضل: الخريجين الراغبين في إحضار الكثير من لحم الخنزير المقدد إلى الوطن سوف ينقلون علم الغذاء باعتباره أمرًا مختلفًا قابلاً للتطبيق. سوف يتوهم المحترفون طريقة أكثر رفاهية. يأخذ الطلاب دورات في كيمياء الأغذية ، والرقابة الداخلية للأغذية وإدارتها ، وعلوم الأحياء الغذائية ، من بين مواضيع مختلفة ، للتأكد من أنهم جاهزون جيدًا للبقاء على الطعام يوفر الأمن والصحة.

4. موسيقى

مجرد الاستعداد لمراقبة النقد نتيجة لمهاراتهم الإبداعية ، والموسيقيين ليسوا بأي حال من الأحوال. لن يفوز الجميع بجائزة جرامي. ومع ذلك ، لا تتسبب درجة المنتسبين للفتيان الجامعيين في الموسيقى في الحياة على الطريق في محاولة لجعلها ضخمة مع فرقتك.

هناك العديد من الفرص كأكاديميين موسيقيين في الكليات وكمدربين غير عامين ، وإن لم يكن ذلك بشكل كبير. نتوقع أن تدفع أكوام من وقتك نشط حبك و playacting قبل الأساتذة.

رهان أفضل: إذا كنت حازمًا على متابعة مهنة في الموسيقى ، ففكر في إضافة تخصص ثانٍ كتأمين فقط في حالة أن مهنة الموسيقى القاسية ليست لطيفة معك يمكن أن تعمل أي مساحة مهمة ، لكن التاريخ قد يكون احتمالًا معقولًا لأنه سيوفر منظورًا لفئات تاريخ الموسيقى التي قد تأخذها كجزء من تخصصك الأساسي.

5. الدراسات الدينية المسيحية

تتوقع الدراسات الدينية المسيحية الكبرى دفع وقت لتعلم لغة الكتاب المقدس ، والقيام بأعمال الخدمة والاكتشاف في الخارج. يحتفظ العديد من الطلاب بالمدرسة ، مما قد يتسبب في وجود معلم فلسفة أو دراسات روحية. ومع ذلك ، فإن الحصول على درجة علمية أكاديمية بمفردها في الدراسات الكتابية لن يتيح لك الوصول إلى الحد الأقصى للمبلغ.

رهان أفضل: قد يؤدي الكثير من التركيز العام في الفلسفة إلى إحداث معجزات في آفاق مستقبل الطلاب المهنية. هذا التخصص لا يغلق الباب في الأساس على مهنة روحية ؛ كان البابا يوحنا بولس الثاني متخصصًا في الفلسفة ، بعد كل شيء. كما أن متوسط ​​الأجر في منتصف الحياة المهنية البالغ 78,300 دولارًا لتخصصات الفلسفة لا يضر أيضًا.

6. تعليم الطفولة المبكرة

مع وجود رواتب منخفضة للغاية في بداية ومنتصف المهنة في قائمتنا ، قد تحتاج التخصصات الكبرى للطفل والأسرة إلى عناء توفير أسرته. سيتوقع الطلاب أن يطلبوا دورات تدريبية تغطي موضوعات مثل مشاكل الأسرة المحدثة وتنمية الطفل والطفل.

يمكن أن تعمل الدراسات المستندة إلى الملاحظة العمود الفقري لمعظم أعمال التحليل ، ويمكن أن ينهي الخريجون مراحل التطور البشري من الأعضاء التناسلية الأنثوية إلى القبر.

رهان أفضل: لماذا تحد من تركيزك بمجرد دراسة شيء واحد على نطاق واسع ، مثل علم الاجتماع؟ تعرف الشركات الكبرى على التفاعل البشري في المجتمع ، مع تسليط الضوء على تحليل تعقيدات العلاقات بين الفرق.

وحدة خريجي العلوم الاجتماعية وحدة الكثير من المرشحين المغريين في مجموعة واسعة للغاية من المجالات ، حتى تلك التي لا علاقة لها على ما يبدو بالعلوم الاجتماعية ، نتيجة لفهمهم للتفاعل الإنساني والمهارات التحليلية القوية. بحلول منتصف العمر الوظيفي ، يبلغ متوسط ​​الأجر لمتخصص في العلوم الاجتماعية ثمانية وخمسين علاوة على الأخصائي في دراسات الطفل والأسرة.

7. الاقتصاد المنزلي

أصبحت الدرجة الأكاديمية هي الجودة بالنسبة لمجموعة متزايدة من المناصب المبتدئة ، ومع ذلك ، هل تستحق بالتأكيد الضربة التي لحقت بحسابك المصرفي (أو حساب والديك) المصرفي؟ هذا يعتمد على ما تدرسه. في حين أن الجدية في التمويل قد تضعك على درب مهنة مجزية ، فإن شهادة في نسج السلة تحت الماء لن تكون كذلك.

درسنا التوظيف والأرباح المعرفة ل 129 التخصصات هيئة التدريس المشتركة لاكتشاف الدورات الدراسية التي تسبب عادة رواتب قليلة لكل الخريجين الجدد والموظفين ذوي المعرفة. علينا أن ندرس ونركز في التخصصات التي لا يوجد بها ارتفاع الطلب على سوق العمل الصافي. أخيرًا ، لدينا ميل إلى التحقق من المهن المرتبطة بهذه التخصصات الكبرى لدراسة أي منها لديه أفضل الآمال الطويلة المثبطة لنمو الوظائف. 

تابع أي شخص من هذه التخصصات إذا كان هذا هو المكان الذي تكمن فيه شغفك ، كنتيجة لما تدرسه في الفصل ، هو ببساطة جزء من الحزمة العامة التي تقدمها لأصحاب العمل المحتملين. ما عليك سوى الاستعداد للحقيقة المتمثلة في أن بعض التخصصات ستحد من فرصك الوظيفية والأرباح المحتملة عند التخرج. ألقِ نظرة على قائمة 2014-2015 التي تضم أفضل عشرة تخصصات في مجال التدريس في حياتك المهنية.

8. الدراسات الاجتماعية

الدراسات الاجتماعية هي في الواقع واحدة من الدورات الطلاب الذين يدرسون ذلك بالتأكيد الأسف. يعد خيار أن تكون مدرسًا في هذا المجال في نيجيريا محدودًا لأن هناك شرطًا جديدًا يتمثل في ضرورة حصول المعلمين المحتملين على درجة علمية في التعليم ، على الرغم من الغرابة التي قد يبدو عليها ، فإن تعليم الدراسات الاجتماعية يدفع درجة الدراسات الاجتماعية إلى أبعد من ذلك أسفل الرتبة. 

9. فن المسرح

في نيجيريا ، ليست الدراما وصناعة الفنون الأدائية مقصورة على خريجي الفنون المسرحية ويواجهون منافسة أكبر من خريجي مجالات أخرى يشغلون معظم المناصب. نلقي نظرة على نوليوود ، على سبيل المثال.

10. علوم المكتبات

تبدو علوم المكتبات زائدة عن الحاجة لأن المكتبات لا تعمل في الغالب ، وقد ازدادت سوءًا مع بداية العصر الرقمي. الخيارات الوحيدة لأولئك الذين يدرسون هذه الدورة هي الحصول على مواعيد أكاديمية ومستوى التجنيب الأكاديمي في نيجيريا لعلوم المكتبات منخفض بالفعل.

إذا وجدت هذه المقالة مفيدة وكنت ترغب في الحصول على المزيد من التحديثات مثل هذا التفضل بالاشتراك أدناه ، عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني والضغط على زر المشاركة لمشاركتها مع أصدقائك.

فريق CSN.

    مرحبا أنت!

    انضم إلى أكثر من 5 ملايين مشترك اليوم!


    => تابعنا على انستغرام | فيس بوك & تويتر لآخر تحديث

    التعليقات مغلقة.

    %d المدونين مثل هذا: