إعلانات: الحصول على القبول في مستوى 200 ودراسة أي دورة في أي جامعة من اختيارك. رسوم منخفضة | لا JAMB UTME. اتصل بـ 09038456231

برامج صيفية مجانية لطلاب المدارس الثانوية 2020 (محدث)

قدمت في تعليم by في مارس 18، 2020

إعلانات! احصل على منحة نقدية بقيمة 300,000 N للحصول على تعليمك الآن


سجل 370 في JAMB الآن باستخدام برنامج CBT Practice


برامج صيفية مجانية لطلاب المدارس الثانوية 2020 (محدث)

برامج صيفية مجانية لطلاب المدارس الثانوية: تمامًا كما يقول المثل "لا تُعتبر المعرفة مضيعة" ، فلا تتردد في الحصول على المعرفة كلما جاءت الفرصة. على هذا النحو ، يرجى ملاحظة. هناك العديد من البرامج الصيفية المجانية لطلاب المدارس الثانوية. وبالتالي ، بدلاً من مجرد البقاء في المنزل خلال فصل الصيف ، يمكنك إضافة المزيد من معرفتك من خلال هذه البرامج. توفر لك هذه المقالة معلومات حول بعض البرامج الصيفية المجانية المتاحة لطلاب المدارس الثانوية.

أيضا ، في هذه المقالة ، يجب أن تقرأ عن:

برامج صيفية مجانية لطلاب المدارس الثانوية 2020 (محدث)

ما هو البرنامج الصيفي؟

من المهم أن نلاحظ ذلك البرنامج الصيفي ويسمى أيضا المدرسة الصيفية. أيضا ، يطلق عليه الجامعة الصيفية. إنها مدرسة أو برنامج ترعاه المدرسة عمومًا.

وفي بعض الأحيان يتم رعايته من قبل حي المدرسة. أيضا ، يتم توفيرها من قبل شركة خاصة. يوفر البرنامج الصيفي الدروس. والأنشطة خلال العطلة الصيفية. وقد تبين أن المشاركة في المدارس الصيفية لها فائدة كبيرة. وكذلك الآثار على التقدم التعليمي.

بعض البرامج الصيفية المجانية لطلاب المدارس الثانوية

فيما يلي بعض البرامج الصيفية المجانية لطلاب المدارس الثانوية في عام 2020:

  • الفرص الصيفية لجامعة كارنيجي ميلون للوصول والشمول

إنه يوفر للشباب وكبار السن الفرصة للتركيز على الإبداع. أيضا ، على حل المشاكل. هذا في بيئة صعبة وداعمة. ويوفر عناصر أساسية للدراسات المستقبلية. هذا في بيئة جامعية صارمة.

من المهم أن تلاحظ هذا. يتضمن اختيار الدورة: STEM والفنون الجميلة. أيضا ، هناك مجال الذكاء الاصطناعي وأكثر من ذلك. ولا توجد رسوم دراسية أو رسوم على الغرفة أو مجلس الإدارة. ارجو اخذ ملاحظات؛ هذا للطلاب الذين تم اختيارهم لحضور هذه البرامج.

  • مغامرات جماعية أمريكية

هذا هو أحد البرامج الصيفية المجانية لطلاب المدارس الثانوية. يقدم برامج في الولايات المتحدة وخارجها. أيضا ، فهو يتراوح من أسبوع إلى خمسة أسابيع. وكلها تفاصيل على الموقع.

يرجى ملاحظة هذا. برنامج 4 أسابيع الخاص بك يحدث خلال فصل الصيف. هذا في ولاية ويسكونسن. وتفاصيل عملية القبول في الجامعة.

  • أكاديمية جامعة كورنيل كوري

هذا هو برنامج سكني لمدة أسبوع. إنه لفتيات المدارس الثانوية الذين يتفوقون في الرياضيات والعلوم. أيضا ، سيتم النظر تلقائيا كبار السن في صعود (فئة 2021). هذا لإعفاء من التسجيل الكامل لأكاديمية CURIE 2020. أيضا أولئك الذين من أصل أفريقي سوف ينظر.

وسيتم النظر في الأمريكيين من أصل أفريقي واللاتيني والأمريكيين الأصليين / ألاسكا الأصليين. وعلاوة على ذلك ، سيتم النظر في جزيرة المحيط الهادئ و / أو الجيل الأول أيضًا. هذا طالما أنها تفي بالمتطلبات.

  • ملهمة الفتيات البعثات

بعض البرامج الصيفية المجانية لطلاب المدارس الثانوية

ويقدم رحلات الحياة البرية. هذا دون تسجيل في ألاسكا وسويسرا. أيضا ، دون تسجيل في كندا. وغيرها من الأماكن للشابات.

علاوة على ذلك ، يرجى ملاحظة. كل عام يختارون فرق السرعة. هذه الفرق تتكون من 8-9 فتيات مراهقات. و 3 مدربين. يقضون 12 يومًا في الاستكشاف والتعلم. يتعلمون عن البيئة النائية والبرية.

الفتيات تطوير مهارات التفكير النقدي. أيضا ، يكتسبون الثقة بالنفس. وجعل صداقات دائمة. وذلك من خلال الدراسات الميدانية العلمية مع فريق من العلماء المحترفين. وكذلك الفنانين وأدلة الحياة البرية.

  • البرامج الصيفية لجمعية تيلورايد (TASP)

هذه تجربة تعليمية مدتها ستة أسابيع لطلاب المدارس الثانوية. أيضا ، إنه برنامج صيفي مجاني. هنا ، يشارك الطلاب في الندوات. يقود هذه الندوات أعضاء الكليات والجامعات. أيضا ، يشاركون في الأنشطة التعليمية والاجتماعية. هذا خارج الفصول الدراسية.

إنه أحد البرامج الصيفية المجانية لطلاب المدارس الثانوية. كما أنه يبحث عن طلاب من جميع أنواع الخلفيات التعليمية. إنها تسعى لمن يشاركهم شغف التعلم. انها تسعى لأولئك الذين يريدون التحدي الشخصي والفكري. البرامج لا تقدم درجات أو اعتمادات الكلية.

  • فرص العمل الصيفية الدورة (بوس) في ولاية بنسلفانيا

BOSS هو برنامج سكني لمدة أسبوعين. إنه لطلاب المدارس الثانوية المهتمين بالحصول على تعليم إدارة الأعمال في الكلية. أيضا ، إنها فرصة للطلاب لحضور الدورات التحضيرية للكلية. وأساسيات العمل التي تدرسها هيئة التدريس في ولاية بنسلفانيا.

أيضا ، سوف يكون المشارك قادرا على رؤية كيف تبدو الحياة الجامعية. هذا عن طريق العيش في سكن الكلية. وهذا خلال إقامتهم لمدة أسبوعين في حرم جامعة بارك في ولاية بنسلفانيا.

  • برامج جامعة بنسلفانيا لطلاب المدارس الثانوية

فهو يجمع بين العمل الصارم في الفصول الدراسية. وفي المختبر مع مجموعة واسعة من الأنشطة الاجتماعية والرحلات والرحلات.

أيضا ، فإنه يوفر تجربة على مستوى الكلية. هذا يسهل الانتقال من المدرسة الثانوية إلى الكلية.

  • مغامرات جماعية أمريكية

هذا هو أحد البرامج الصيفية المجانية لطلاب المدارس الثانوية. يقدم برامج في كل من الولايات المتحدة وخارجها. أيضا ، يتراوح البرنامج من أسبوع إلى خمسة أسابيع.

وكلها تفاصيل على موقع الويب. برنامج مدته 4 أسابيع ، يقام خلال فصل الصيف. هذا في ولاية ويسكونسن. وتفاصيل عملية القبول في الكلية.

أسئلة وأجوبة حول البرامج الصيفية المجانية لطلاب المدارس الثانوية

أسئلة وأجوبة حول البرامج الصيفية المجانية لطلاب المدارس الثانوية

فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول هذه البرامج:

1. ما هو البرنامج الصيفي؟

الجواب:

من المهم الإشارة إلى أن البرنامج الصيفي يسمى أيضًا المدرسة الصيفية. أيضا ، يطلق عليه الجامعة الصيفية. إنها مدرسة أو برنامج ترعاه المدرسة عمومًا.

2. هل هناك برامج صيفية مجانية؟

الجواب:

نعم.

3. من يرعى البرامج الصيفية؟

الجواب:

برعاية منطقة المدرسة. أيضا ، يتم توفيرها من قبل شركة خاصة.

4. ما فائدة البرامج الصيفية؟

الجواب:

يوفر البرنامج الصيفي الدروس. والأنشطة خلال العطلة الصيفية. وقد تبين أن المشاركة في المدارس الصيفية لها فائدة كبيرة. وكذلك الآثار على التقدم التعليمي.

5. هل تنصحني الانضمام إلى برنامج صيفي؟

الجواب:

نعم.

أسئلة وأجوبة حول البرامج الصيفية المجانية لطلاب المدارس الثانوية

باختصار ، يرجى ملاحظة. الصيف هو الوقت المثالي لطلاب المدارس الثانوية لاكتشاف اهتمامات جديدة. أو ، معرفة المزيد عن الاهتمام الحالي. أيضًا ، من الممتع قضاء الصيف في برنامج. علاوة على ذلك ، سوف تواجه أيضًا الحياة في الحرم الجامعي. وستكتشف مجالات جديدة ومثيرة.

ومع ذلك ، ضع هذا في الاعتبار. المشاركة في أي من هذه البرامج الصيفية المجانية لطلاب المدارس الثانوية في عام 2020 ليست ضرورية للحصول على القبول في جامعة انتقائية. ولكن ، يوصى الطلاب الذين يبحثون عن تجربة صيفية مثيرة خارج منطقتهم ، مع تحسين ملف الطالب المتقدم في العملية ، باستكشاف البرامج الصيفية المجانية المذكورة أعلاه لطلاب المدارس الثانوية في عام 2020.

في الختام ، يرجى ملاحظة. يمكنك مشاركة هذه المعلومات مع أصدقائك. قد يكون مجرد ما يحتاجونه لقضاء العطلات الصيفية. شكرا لك.

فريق CSN.

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني:

ألقاها TMLT نيجيريا

انضم إلى أكثر من 500,000 + من القراء الآن!


=> تابعنا على INSTAGRAM | فيس بوك و تويتر للحصول على آخر التحديثات

إعلانات: نوبة السكري في 60 يوما فقط! - النظام الخاص بك هنا

حقوق التأليف والنشر تحذير! لا يجوز إعادة نشر المحتويات الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني أو إعادة إنتاجها أو إعادة توزيعها كليًا أو جزئيًا دون الحصول على إذن أو إقرار بذلك. جميع المحتويات محمية بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية.
يتم نشر المحتوى على هذا الموقع بنوايا حسنة. إذا كنت تملك هذا المحتوى وتعتقد أنه تم انتهاك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك أو انتهاكها ، فتأكد من الاتصال بنا على [[البريد الإلكتروني محمي]] لتقديم شكوى وسيتم اتخاذ الإجراءات على الفور.

التعليقات مغلقة.