قل "جبن!" 150 اقتباسًا مبتسمًا مبهجًا ستجعلك تبتسم من الأذن إلى الأذن: أخبار المدرسة الحالية

قل "جبن!" 150 اقتباسات ابتسامة مبهجة ستجعلك تبتسم من الأذن إلى الأذن

قدمت في اقتبس by في سبتمبر 29، 2022

الوجه المبتسم هو أحد أكثر الأشياء المعدية في العالم. لذلك ، قمنا بتجميع بعض الاقتباسات المفعمة بالحيوية عن الابتسام والتي ستجعلك تبتسم ، لأنه ، كما يقول المثل ، الابتسامة هي أفضل ملحق لك. لأن الابتسامات معدية ، فإن ابتسامة بسيطة منك قد تجعل شخصًا آخر يبتسم. اقرأ المزيد من اقتباسات الابتسامة أدناه.

اقتباسات الابتسامة

150 اقتباسات الابتسامة الرفيعة

1. "الوجه الجميل هو الذي يبتسم. القلب السعيد هو الذي يبتسم. دكتور تي بي شيا

2. "الرجل الحقيقي يبتسم في الضيق ، ويجمع القوة من الضيق ، ويصبح شجاعًا بالتأمل." - توماس باين

3. إذا كنت تبتسم عندما تكون بمفردك ، فهذا يعني أنك تبتسم حقًا.

4. "الابتسامة طريقة غير مكلفة لتغيير مظهرك." - تشارلز جوردي

5. "ابتسامة واحدة يتكلم بصوت أعلى من مائة كلمة ". - أبهيجيت ناسكار

6. لا تنسى قراءة هذه اقتباسات مرآة وأقوال تضيء يومك.

7. "لكي نكون سعداء ، يجب ألا نهتم كثيرًا بالآخرين." - ألبرت كامو

8. "ابتسم للحاجز لأنه جسر." ميدوسا

9. لا يستطيع الموتى أن يبتسموا لذلك على الأحياء أن يبتسموا. جورج آر آر مارتن

10. "أستيقظ كل صباح حرفيًا وابتسامة على وجهي ، ممتنًا لآخر يوم لم اعتقد ابدا سأرى. " - ديك تشيني

11. "من أكثر الأشياء إرضاءً في الحياة أن ترسم دائمًا البسمة على وجهك." - د. TPChia

12. “هناك إطلاق طاقة قصير عندما تبتسم لشخص غريب. تبدأ في العطاء أكثر ".

13. ¨ ابتسامة بسيطة. هذه بداية فتح قلبك والتعاطف مع الآخرين. - دالاي لاما

14. "لا يمكنك إقناع الرجل الذي يبتسم ولا يعترض." - موريل سبارك

15. "لا شيء ترتديه أهم من ابتسامتك." - كوني ستيفنز

اقتباسات الابتسامة

16. "ابدأ كل يوم بابتسامة وانتهى به." - حقول المراحيض

17. "عندما ترى شخصًا بدون ابتسامة ، امنحه ابتسامتك" - منعرج Ziglar

18. "لا يستغرق الأمر سوى جزء من الثانية للابتسام والنسيان ، ولكن لشخص يحتاج ذلك. يمكن أن تستمر مدى الحياة ". - ستيف مارابولي

19. "دفء الابتسامة لا يمكن قياسه بأية إحصائيات في العالم." - كريستوفر هارت

20. "الابتسامة لا تعني دائمًا حياة مثالية." - فراز قاضي

21. شارك دموعك معي إذا رأيت أنك تتألم في عينيك. إذا كان بإمكاني رؤية الفرح في عينيك ، فشاركني ابتسامتك. سانتوش

22. "يبدو لي أن ما نسميه الجمال في الوجه يكمن في الابتسامة." - ليو تولستوي

23. "الشخص الذي يبتسم بدلا من أن يغضب هو دائما أقوى." - ديفيد سكاري

24. "بعض تسبب السعادة في أي مكان يذهبون؛ الآخرين متى ذهبوا ". -أوسكار وايلد

25. "الابتسام هو أحد أعظم آليات دفاعنا" - آسا دون براون

26. "ابتسم أكثر. يمكن للابتسام أن يجعلك أنت والآخرين سعداء ". - روي تي بينيت

27. "انظر إلى الوراء ، وابتسم على مخاطر الماضي." - والتر سكوت

28. "كنت أبتسم أمس ، وأنا أبتسم اليوم وسأبتسم غدًا. ببساطة لأن الحياة أقصر من أن تبكي من أجل أي شيء ". - سانتوش كالوار

29. "ابتسم في المرآة. افعل ذلك كل صباح وستبدأ في رؤية فرق كبير في حياتك ". - يوكو اونو

30. "أبتسم كزهرة ليس فقط بشفتي بل بكياني كله." - الرومي

31. الابتسامة الحقيقية هي بمثابة إكسير سحري يمكنه رفع معنوياتك في أي موقف. إم كابور

32. في كل مرة تبتسم فيها لشخص ما ، فإنك تظهر له الحب ، وتقدم له هدية ، وتفعل شيئًا جميلًا. ماما تيريزا

33. "تعلم أن تبتسم في كل موقف. انظر إليها كفرصة لإثبات قوتك وقدرتك ". - جو براون

34. "عندما أرسم صورتي الذاتية الكاريكاتورية ، أبتسم دائمًا ابتسامة كبيرة." - رولف هاريس

35. "اليوم أعط غريبا واحدة من ابتساماتك. قد تكون أشعة الشمس الوحيدة التي يراها طوال اليوم ". - إتش جاكسون براون الابن.

ستيف مارابولي

36. "إنها بداية رائعة ، أن تكون قادرًا على التعرف على ما يجعلك سعيدًا." - لوسيل بول

37. "ابدأ كل يوم بابتسامة وانتهى به." - حقول المراحيض

38. "ابتسامتك هي الجنة." - روزانجيل بيريز

39. "الابتسامة التي تتلألأ بالدموع هي الابتسامة التي تليق بتسابيح الأرض". -إيلا ويلر ويلكوكس

40. "لهذا اليوم فقط ، ابتسم أكثر قليلاً." - جيمس أ.مورفي

41. عندما تبتسم للآخرين ، فهذا يمنحهم دفعة من السعادة ، ويساعدهم على عيش حياة أكثر صحة ، ويؤثر على كيفية إدراكهم لك.

42. "الأشخاص المتواضعون أو الطيبون أو المتفائلون يبتسمون في كثير من الأحيان أكثر من الأفراد المتغطرسين أو غير اللطفاء أو المتشائمين." -دكتور. تي بي شيا

43. لا شيء يمكن أن يجفل ابتسامة القلب. "ابتسامة ابتسامة ابتسامة." - سانتوش كالوار

44. "أكثر التحية العالمية هي الابتسامة". مكسيم ايستمان

45. "الابتسامة هي عملية تجميل في النطاق السعري للجميع!" - توم ويلسون

46. ​​"استمر في التحرك بينما تبتسم. تلك الابتسامة يمكن أن تحرك الجبال. كما يمكن أن يكسر القلوب ". - كايلي سكوت

47. "الابتسامة تجعل الناس سعداء." بانامبيكي هابياريمانا

48. الابتسام بالنسبة للناس ما هو ضوء الشمس للزهور. هذه مجرد أشياء تافهة ، بالتأكيد ، ولكن عندما تكون مشتتة طوال الحياة ، فإن الخير الذي ينجزونه يكون أمرًا لا يصدق. -جوز أديسون

49. "الابتسام يجعل الناس يشعرون بالرضا والإيجابية ، وينقلون شعورًا بحسن النية والألفة والثقة". - د. تبكيا

50. "دفء الابتسامة لا يمكن قياسه بأية إحصائيات في العالم." كريستوفر هارت

51. "يمكنك أن تقطع شوطا طويلا بابتسامة. يمكنك الذهاب أبعد بكثير بابتسامة وبندقية ". - ال كابوني

52. "في كل مرة تبتسم فيها لشخص ما ، فهذا عمل حب ، هدية لذلك الشخص ، شيء جميل." - تيريزا الأم

53. “يجب أن نبتسم أكثر في الحياة. ابتساماتنا تجعلنا نبدو أفضل وتجعلنا نشعر بسعادة أكبر! "- أفيجيت داس

54. إذا كان لديك ابتسامة واحدة فقط ، فامنحها للأشخاص الذين تهتم لأمرهم. -أبريل أنجيلو

55. "نادرا ما يلاحظ الناس الملابس القديمة إذا كنت ترتدي ابتسامة كبيرة". - لي ميلدون

56. "قبل أن ترتدي عبوسًا ، تأكد تمامًا من عدم وجود ابتسامات متاحة". - جيم بيجز

57. سيكون العالم مكانًا أجمل إذا ابتسمنا جميعًا لأنفسنا وللآخرين.

58. "الأشخاص ذوو الدمل لهم دور إلهي في هذا الكون: ابتسم!" - توبا بيتا

59. "لا شيء يضاهي الابتسامة الرائعة." - كارل أوربان

ابتسم في المرآة

60. "لقد رأيت حتى أقسى القلوب تلين بابتسامة بسيطة." جولدن هاون

61. أ رحلة الألف ميل يبدأ بابتسامة "- برنارد كلفن كلايف

62. "من بين جميع الأدوية في الحياة الداخلية ، فإن الابتسامة هي أفضل دواء إلى حد بعيد." - سري تشينموي

63. "يبدو العالم دائمًا أكثر إشراقًا عندما تبتسم."

64. "الابتسام هو وسيلة رائعة للحصول على دفعة من السعادة. إذا كنت تبتسم عندما تكون بمفردك ، فأنت تعني ذلك حقًا. أكثر الأيام إهدارًا هو يوم بدون ضحك ". - كامينغز EE

تقدم لك الحياة موقفًا صعبًا ، خذ نفسًا عميقًا وابتسم ". - موريس برات

65. "أستطيع أن أقول إنني محبوب عندما أنظر إلى الناس ويبتسمون لي. في ذلك الوقت ، أنا خالي من الإجهاد والمشاكل.

66. ابتسم وسيكون لك أصدقاء. عبوس وسوف يكون لديك التجاعيد ". - جورج إليوت

67. "التجاعيد يجب أن تشير فقط إلى مكان الابتسامات." - مارك توين

68. "تفتيح ، عادل استمتع بالحياة، ابتسم أكثر ، اضحك أكثر ، ولا تنشغل كثيرًا بالأشياء ". - كينيث براناغ

69. "كن تعبيرا حيا عن لطف الله. اللطف في وجهك ، واللطف في عينيك ، واللطف في ابتسامتك ". - تيريزا الأم

70. "من بين جميع الأدوية في الحياة الداخلية ، فإن الابتسامة هي أفضل دواء إلى حد بعيد." - سري تشينموي

71. "ابحث دائمًا عن فرص لجعل شخصًا ما يبتسم ، ولتقديم أفعال لطف عشوائية في الحياة اليومية." - روي تي بينيت

72. الابتسامة سيف الجمال كما يقال. جون راي

73. "ابتسم ودع العالم يرى. إنه يمثل السلام والصداقة. - كريس برينكلي

74. "تعزز جمال الحياة بابتسامتك". -التي نهات هانه

75. "أعظم النفس هي ابتسامة مسالمة تتلقى ابتسامة دائمًا في المقابل من العالم." بريان إتش ماكجيل

76. "لدي دائما ابتسامة على وجهي عندما أستيقظ." H. إيان كوسيك

77. "أحب أن أبتسم. أبتسم حتى عندما أكون متوترة لأنه يهدئني ويظهر صداقتي ". - ياني تسنغ

78. "الأشخاص الذين يجعلونك تبتسم من مجرد رؤيتهم ، هؤلاء هم شعبي المفضل." - كوي فريسكو

79. حاول أن تبتسم للناس. أنت لا تعرف أبدًا إلى أي مدى يمكن أن تشرق الابتسامة لأحد آخر يوم. -بياني ، بنيامين

80. ابتسامة يداوي جروح العبوس ". بيل شكسبير

81. الابتسامة لا تعني أن الشخص سعيد. في بعض الأحيان ، هذا يعني فقط أنك قوي ". - زين مالك

82. "يمكنني الغناء والرقص. يمكنني أن أبتسم - كثيرًا ". - كريس كولفر

83. "لا تبكي لأن الأمر انتهى ، ابتسم لأنه حدث." - الدكتور سيوس

84. وفقا للعلماء ، فإن الابتسام يتسبب في تدفق المشاعر الإيجابية التي تساعد في التخفيف الإجهاد وخفض ضغط الدم. الضحك هو ابتسامة خارجة عن السيطرة - وايت برينجل جونيور

85. "في بعض الأحيان تكون فرحتك هي مصدر ابتسامتك ، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون ابتسامتك مصدر فرحتك." - ثيش نهات هانه

الابتسامة على وجهك

86. "الابتسامة هي البلاء المعدي الوحيد الذي يشجع الجميع على نشره" - عمر كيام

87. "الأشخاص الذين يجعلونك تبتسم من مجرد رؤيتهم ، هؤلاء هم شعبي المفضل." - كوي فريسكو

88. "السارق الذي يبتسم يسرق اللص." - وليام شكسبير

89. "الأشخاص الذين يعانون من تصلب الشفاه العليا يجدون صعوبة في الابتسام." - جوديث ضيف

90. "هناك الكثير أسباب أهمية عيش الحياة بابتسامة. أريد فقط أن أجعل الناس يبتسمون ". - جولي جاروود

91. "عندما تكون الأمور صعبة ، ابتسم بالإيمان. لا تنتظر حتى تشعر بالتحسن ". - جويل أوستين

92. "إذا كان لديك ابتسامة واحدة فقط ، فامنحها لمن تحب. لا تكن فظًا في المنزل ، ثم اخرج إلى الشارع وابدأ في الابتسام "صباح الخير" أمام الغرباء. " - مايا أنجيلو

93- يجب أن تنسى وتبتسم أفضل بكثير من أن تتذكر وتحزن.

94. "إذا رأيت شخصًا بدون ابتسامة فاعطه واحدًا من ابتسامتك."

95. "ليس عليك أن تكون سعيدا أن تبتسم." - دانيال ويلي

96. "أفتقد ابتسامتك ... لكنني أفتقد ابتسامتي أكثر." - لوريل هاوس

97. الابتسام أفضل من وخز العين. ابتسم دائما. - دوغ هورتون

98. ليس هناك ما هو أجمل من امرأة (أو شخص) تكتفي بأن تكون على طبيعتها ، لذا ابتسم من أعماق قلبك.

99. "أحب أن أكون مع أشخاص إيجابيين وأجعل الناس يبتسمون." - جافيل ماكجي

100. "الحياة تشبه المرآة. تعيد ابتسامتك عندما تفعل. حاج السلام

101. "على الرغم من أنني شعرت بالبكاء ، فقد بذلت قصارى جهدي للابتسام." - كريستين أشلي

102. "الابتسامة هي منحنى يجعل كل شيء في وضع مستقيم." - فيليس ديلر

103- الابتسامات الحقيقية تأتي من عقل مستيقظ ، بحسب ثيش نهات هانه.

104. "الابتسامة طريقة غير مكلفة لتغيير مظهرك." - تشارلز جوردي

105. "ابتسم ، ابتسم ، ابتسم بقدر ما تستطيع في عقلك. سوف تقلل ابتسامتك بشكل كبير من التوتر الذي يمزق عقلك. لا تقلق. كن سعيدا."

106. "إذا كنت لا تستخدم ابتسامتك ، فأنت مثل رجل لديه مليون دولار في البنك وليس لديه دفتر شيكات." - ليه جبلين

ابتسامة دافئة

107. الابتسامة تجلب السلام. لا شيء يهز القلب المبتسم ".

108. "دعونا نلتقي دائمًا بابتسامة ، لأن الابتسامة هي بداية الحب." - تيريزا الأم

109. أصدق الابتسامات هي تلك التي تنتشر على وجوهنا عندما لا يراقبنا أحد. - منهال مهدي

110. "الابتسامة تجلب السلام". ماما تيريزا

111. "كنت أبتسم أمس ، أنا أبتسم اليوم وسأبتسم غدًا. ببساطة لأن الحياة أقصر من أن تبكي من أجل أي شيء ". - سانتوش كالوار

112- "الجميع يبتسم في نفس اللغة". - جورج كارلين

113- ابتسم ، إنه علاج مجاني. - دوجلاس هورتون

114- الابتسام بلا شك من أفضل علاجات التجميل. إنه

جميل إذا كان لديك خير الموقف تجاه الحياة وروح الدعابة. - رشيدة جونز.

115. ابتسامات الطبيعة ألوان. -لي هانت

116. "ابتسامة أساسية. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه التعاطف مع الآخرين وفتح قلبك. داري لاما

117. في كل مرة تبتسم أنت تفيد صحتك و السعادة.

118. "دعونا نلتقي دائمًا بابتسامة ، لأن الابتسامة هي بداية الحب." - ستيف مارابولي

119. "أنا أحب أولئك الذين يمكن أن يبتسموا في ورطة." - ليوناردو دافنشي

120. ابتسم ، إنه المفتاح الذي يناسب قفل قلب الجميع. - أنتوني جيه دانجيلو

121. "ستعطيك ابتسامتك وجهًا إيجابيًا يجعل الناس يشعرون بالراحة من حولك." - ليه براون

122- الابتسامات هي منحنى يوضح الأمور. الابتسامة هي جمال الروح ".

123. "الابتسامة ستجعل أحلك الغيوم تلمع." - أنتوني ت. هينكس

124. "من المهم الحفاظ على ابتسامة جذابة مع تقدمك في العمر. إن لون الأسنان الفاتح والأقل البيج والأكثر بياضًا هو المفتاح ، ولكن لا يوجد تشيكليتس. " - إيفلين لودر

125. "نادرا ما يلاحظ الناس الملابس القديمة إذا كنت ترتدي ابتسامة كبيرة". - لي ميلدون

126. "لا تندم على أي شيء جعلك تبتسم". - مارك توين

127. “الحياة قصيرة. بينما لا تزال تملك أسنانك ، ابتسم ".

128. "أداتان قويتان هما الصمت والابتسامات".

يبتسم اليوم

129. "الابتسامة هي أفضل طريقة للهروب من المتاعب حتى لو كانت مزيفة." - ماساشي كيشيموتو

130. "ابتسم لأنه حدث ، لا تبكي لأن الأمر انتهى." -دكتور. سوس.

131. "الابتسامة هي أفضل طريقة للهروب من المتاعب حتى لو كانت مزيفة." - ماساشي كيشيموتو

132- إذا كنت لا تستخدم ابتسامتك ، فأنت مثل رجل لديه مليون دولار في البنك ولا يوجد دفتر شيكات. استمر في الابتسام ، لأن الحياة شيء جميل وهناك الكثير لتبتسم عنه ". - ليه جبلين

133. إليك بعض اقتباسات الابتسامة المشجعة والرائعة والرائعة ، وأقوال الابتسامة ، وأمثال الابتسامة التي جمعناها على مر السنين لإضفاء البهجة على يومك ويوم شخص آخر.

134- ابتسم للغرباء وقد تغير حياتك. - ستيف مارابولي

135. "الابتسام هو بالتأكيد أحد أفضل علاجات التجميل. إذا كان لديك حس دعابة جيد ومقاربة جيدة للحياة ، فهذا جميل ". - رشيدة جونز

اقرأ أيضًا !!!

١٣٦- "الحياة تشبه المرآة. يعيد ابتسامتك عندما تفعل. -دعوة السلام

137. "أحب أن أتمكن من النظر في المرآة ورؤية الابتسامة على وجهي." - كلينت ديمبسي

138. خلاصة القول هي أنك إذا ابتسمت للآخرين ، فلن تجلب الأشياء الإيجابية إلى حياتك فحسب ، بل ستجلب أيضًا إلى حياة من حولك. لا شيء ترتديه أهم من ابتسامتك.

139. "من الصعب ألا تشعر بالسعادة عندما تجعل أحدهم يبتسم." - روي تي بينيت

140. ابتسم. قل كلمة طيبة. آمنوا بصلاح الغرباء ". - سيندي شبيغل

141. “ابتسم! يرفع من قيمتك المتصورة. -روبرت هارلينج

142- الوجه المبتسم وجه جميل. القلب المبتسم هو قلب سعيد ". - دكتور تبكيا

143. "سر السعادة ليس في فعل ما يحب ، ولكن في الإعجاب بما يفعل". - جيمس م. باري

144. "عندما تضطر إلى العمل ، اعمل بابتسامة." - كابيل ديف

145. "غالبًا ما تكون كلمة أو ابتسامة كافية لوضع حياة جديدة في روح يائسة." - سانت تيريز ليزيو

146. "أسوأ يوم لي ، سأحاول فقط وأبتسم." - إيمان شومبيرت

147. "تعلم أن تبتسم في كل موقف. انظر إليها كفرصة لإثبات قوتك وقدرتك ". - جو براون

148. "ابتسم طفلة، العالم مليء بالأميال غير المؤكدة ". - Goitsemang Mvula

149. "في كل مرة يمكنني أن أجعل فتى أو فتاة تبتسم وأعلم أنني أشجعهم على ذلك دائمًا حلم كبير، أنا أعتبره يومًا رائعًا. هناك خوف عند العبوس. هناك حب عندما تبتسم ".

150. لا شيء يمكن أن يجفل ابتسامة القلب. - سانتوش كالوار

هل تجد هذه الاقتباسات مثيرة للاهتمام؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فالرجاء القيام بعمل جيد للضغط على زر الإعجاب والمشاركة!

فريق CSN.

اشترك في صحيفتنا الإخبارية!

لا تفوت هذه الفرصة

أدخل التفاصيل الخاصة بك

التعليقات مغلقة.