احصل على ما يصل إلى N300,000 نقدًا في مسابقة 2nd 2019 Aspire CBT

إعلانات! الحصول على القبول في مستوى 200 ودراسة أي دورة في أي جامعة من اختيارك. رسوم منخفضة | لا JAMB UTME. اتصل بـ 08063692710

التعليم

الحكومة الكورية البكالوريوس والماجستير والدكتوراه المنح الدراسية 2020 / 2021

قدمت في منح الماجستير, المنح الدراسية by في سبتمبر 13، 2019 0 تعليقات

الحكومة الكورية البكالوريوس والماجستير والدكتوراه المنح الدراسية 2020 / 2021. منح الحكومة الكورية للبكالوريوس والماجستير والدكتوراه برنامج المنح الدراسية الحكومية الكورية مفتوح للطلاب الدوليين لبرنامج البكالوريوس في مؤسسات التعليم العالي في كوريا. برنامج المنح الحكومية الكورية مفتوح للطلاب الدوليين لمتابعة برنامج البكالوريوس في مؤسسات التعليم العالي في كوريا. سوف تساهم المنحة [...]

أكمل القراءة "

برنامج Gates Cambridge للمنح الدراسية 2020 للدراسة في المملكة المتحدة (ممول بالكامل)

برنامج Gates Cambridge للمنح الدراسية 2020 للدراسة في المملكة المتحدة (ممول بالكامل). برنامج Gates Cambridge للمنح الدراسية 2020 ... تم تأسيس برنامج Gates Cambridge للمنح الدراسية في أكتوبر 2000 من خلال تبرع بقيمة 210m من دولارات الولايات المتحدة من مؤسسة Bill and Melinda Gates Foundation لجامعة كامبريدج ؛ هذا هو أكبر تبرع منفرد لجامعة المملكة المتحدة. [...]

أكمل القراءة "

منحة جامع كامبردج الدراسية الممولة بالكامل - 2020 - المملكة المتحدة

منحة جامع كامبردج الدراسية الممولة بالكامل - 2020 - المملكة المتحدة. جامعة كامبردج الدراسية الممولة بالكامل تم إنشاء برنامج Gates Cambridge للمنح الدراسية في أكتوبر 2020 من خلال تبرع بقيمة 2000m من مؤسسة بيل وميليندا جيتس لجامعة كامبريدج ؛ هذا هو أكبر تبرع منفرد لجامعة المملكة المتحدة. المنح الدراسية هي [...]

أكمل القراءة "

10 أسوأ الدورات للدراسة في أي جامعة في نيجيريا

قدمت في التعليم by في سبتمبر 10، 2019 0 تعليقات

10 أسوأ الدورات للدراسة في أي جامعة في نيجيريا. أسوأ الدورات للدراسة في أي جامعة في نيجيريا - هناك مجموعة كبيرة من أسوأ الدورات للدراسة في نيجيريا. ولكن قبل أن نذكرهم هنا ، دعني أسألك ؛ ما هي أسوأ الدورات للدراسة في نيجيريا؟ يقول المثل ، [...]

أكمل القراءة "

المقررات الهندسية ومتطلباتها في الجامعات النيجيرية

قدمت في التعليم by في سبتمبر 9، 2019 0 تعليقات

المقررات الهندسية ومتطلباتها في الجامعات النيجيرية. هل لديك حلم أن تصبح مهندسا في نيجيريا؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فستخدم هذه المقالات الكثير من الفوائد لك. هنا في CSN ، نوفر موارد متنوعة للمرشحين الذين يعتزمون الدراسة في أي مستوى تعليمي في نيجيريا والخارج. قائمة كاملة بـ [...]

أكمل القراءة "

15 أسباب وجيهة لحمل الطلاب للدورات التدريبية في المعهد العالي

قدمت في التعليم, أخبار المدرسة by في سبتمبر 9، 2019 0 تعليقات

15 أسباب وجيهة لحمل الطلاب للدورات التدريبية في المعهد العالي. لماذا يحمل الطلاب دورات تدريبية؟ ... كان لدى مايكل آمال وأحلام كبيرة قبل أن يتم قبوله في دراسة اللغة الإنجليزية في الجامعة. كان يخطط للحصول على شهادة من الدرجة الأولى ، والحصول على درجة الماجستير والدكتوراه والانتقال إلى المحاضرة باللغة الإنجليزية [...]

أكمل القراءة "

20 أفضل الدورات للدراسة في المدرسة والحصول على وظيفة جيدة

قدمت في التعليم by في سبتمبر 9، 2019 0 تعليقات

20 أفضل الدورات للدراسة في المدرسة والحصول على وظيفة جيدة. أفضل الدورات الدراسية للدراسة في المدرسة ... في حين أن هناك العديد من البرامج الجامعية للدراسة ، أي منها هو الأفضل للتخرج؟ لا يكفي مجرد دراسة دورة في المدرسة ولكن عليك أن تنظر في احتمال [...]

أكمل القراءة "

قائمة دورات التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة

قدمت في التعليم by في سبتمبر 9، 2019 0 تعليقات

قائمة دورات التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة. إذا كنت تبحث عن "قائمة دورات تعليم الطفولة المبكرة" ، فهذه الصفحة هي كل ما تحتاجه. يكتشف. دورات التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة قائمة المقررات الدراسية الساعات المعتمدة الدراسات الفنية ECE: أسس الطفولة المبكرة ECE: الصحة والسلامة والتغذية ECE: Practicum 1 ECE: الفن والموسيقى وفنون اللغة ECE: تنمية الطفل […]

أكمل القراءة "

15 أفضل الدورات للدراسة في الجامعات النيجيرية

قدمت في التعليم by في سبتمبر 9، 2019 0 تعليقات

15 أفضل الدورات للدراسة في الجامعات النيجيرية. أفضل الدورات الدراسية ... قبل اتخاذ هذا القرار ، يجب أن تفهم أن جميع الدورات مهمة جدًا ؛ لأنهم جميعا لديهم أدوار محددة يلعبونها في مختلف المجالات البشرية. مهما كان الأمر ، فإن بعض الدورات أهم من غيرها. الأهم من ذلك ، العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار [...]

أكمل القراءة "

كيفية التقديم لبرنامج المنح الدراسية لدرجة الدكتوراه لمايكروسوفت 2020 في EMEA | إرشادات التطبيق

قدمت في المنح الدراسية by في سبتمبر 5، 2019 0 تعليقات

كيفية التقديم لبرنامج المنح الدراسية لدرجة الدكتوراه لمايكروسوفت 2020 في EMEA | إرشادات التقديم للطلب تتم دعوة التطبيق حاليًا من مرشح مؤهل بشكل مناسب لبرنامج منح الدكتوراه من Microsoft في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA) 2020. الموعد النهائي لتقديم الطلبات لبرنامج المنح الدراسية لبرنامج الدكتوراه من مايكروسوفت 2020 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا هو 21st September 2019. شاهد المزيد […]

أكمل القراءة "