كيف أثبت "أنا أحبك" دون أن أقول "أحبك": أخبار المدرسة الحالية

كيف تثبت "أنا أحبك" دون قول "أنا أحبك"

قدمت في المقالات, العلاقات والزواج by في مايو 18، 2022

- أثبت أنني أحبك -

كيف أثبت أنني أحبك: يأتي الحب بطرق مختلفة ، ولدى الأشخاص المختلفين طرق مختلفة للتعبير عنه. يمكنك التعبير عن الحب من خلال الكلمات المنطوقة ، والأفعال ، والهدايا. يجد معظم الناس صعوبة في قول "أنا أحبك" وهذا غالبًا ما يثير أسئلة في العلاقة.

كيفية إثبات "أحبك" بدون قول "أحبك"

يشعر بعض العشاق أن هناك الكثير من الطرق للتعبير عن حبهم من مجرد استخدام كلمة "L" وهذا صحيح بالفعل.

عندما تحب شخصًا ما ، سترغب في إظهار ذلك ، فليس من الضروري أن تقول "أنا أحبك". إذا كنت تشعر أنك لا تستطيع الاستفادة من الكلمات ، فلماذا لا تثبت ذلك؟

فيما يلي بعض الطرق لإثبات "أنا أحبك" دون قول "أنا أحبك".

1. اجعل علاقتك أولوية

الجميع مشغول دائمًا ، كلانا مشغول. ولكن لا يوجد أحد مشغول جدًا بحيث لا يستغرق وقتًا طويلاً لإرسال رسالة.

أرسل مذكرة حب ، توضح أنك تفكر فيه ؛ محاولة البقاء على اتصال مع حبيبك كل يوم. بغض النظر عن مدى انشغالك ، قم بإنشاء القليل من الوقت لسماع حبيبك.

اكتشف كيف يفعل ذلك وقل أ الكثير من الأشياء الرومانسية. خطط لقضاء ليلة أسبوعية مع شريك حياتك. كل هذه الأشياء الصغيرة مهمة حقًا كما لو أنها لا تفعل ذلك.

اقرأ أيضًا !!!

2. انتبه لشريكك

هناك طريقة أخرى لإثبات حبك دون أن تقول أنها تولي اهتمامًا مستمرًا وغير مقيد لحبيبك.

هذا ضروري جدا. امنح شريكك أذنًا مستمعة. هذا شيء جعلني أحب شريكي كثيرًا.

في كل مرة أثير فيها محادثة ، فإنه يهتم بها كثيرًا ، وفي أغلب الأحيان يساهم فيها ، وإذا كان الحديث يدور حول تصحيح أخطائه.

في نهاية الأمر ، يقدرني على التصحيح ، وإذا كان مجرد جوهر ، فسيخبرني في النهاية أنه استمتع به.

في كل مرة يفعل ذلك ، أشعر بأنني ذا قيمة كبيرة في حياته ، وبالتالي فإن كل ما أفعله أو أقوله له قيمة كبيرة بالنسبة له. إيلاء اهتمام كبير لك شريك يظهر حقًا أن الشخص يساوي مليون بالنسبة لك.

3. اجعل شريكك يضحك

اضحك على نكات شريكك ، خاصة إذا سمعتها عدة مرات. إضحاك حبيبك هو أيضًا طريقة أخرى للتعبير عن مشاعرك.

4. ثق بشريكك دائما

كما يقول المثل ، "لا تثق ولا حب" عليك أن تثق بشريكك دائمًا. ثق بشريكك حتى عندما لا تكون في الجوار ، مع العلم أنه / يمكنها اتخاذ القرار الصحيح في غيابك.

ثق بهم إلى حيث لا تشك في شيء ، حتى عندما تجدهم مع جنسهم السابق أو الجنس الآخر. صدق دائمًا أن كل ما يقوله شريكك صحيح.

5. تأطير صورة لاثنين منكم

إن إعطاء شريكك صورة مؤطرة بشكل جذاب لكما هو لفتة مؤثرة للغاية. اختر صورة تبدو فيها الإثارة والراحة معًا ، وقم بتأطيرها.

قدمها لشريكك. أخبر شريكك بمدى شعورك بالسعادة والحب في كل مرة تحدق فيها في الصورة. هذا الفعل الصغير يمكن أن يذيب قلب شريكك.

6. قم بإعداد الوجبة المفضلة لشريكك

جهز الوجبة المفضلة لشريكك على وجه الخصوص ، عندما كان يمر بيوم عصيب. تحضير شيء لذيذ ، تماما كما يقول المثل ؛ "قلب الرجل يمر عبر معدته ، لكن الوجبة اللذيذة تعمل بشكل جيد على قدم المساواة لكلا الجنسين.

إذا كان ذلك ممكنًا ، فابدأ في الميل الإضافي إطعام شريكك. مع هذا ، سيشعر شريكك بأنه محبوب ، حتى بدون أن تنطق بكلمة واحدة.

اقرأ أيضًا !!!

7. تحدث عن مستقبلك معًا

أي عاشق يتحدث عن المستقبل معًا في أي مناقشة يراك كشريك الحياة. إذا كان شريكك يتحدث دائمًا عن الإجازات القادمة.

أيضًا ، ما تخطط للقيام به معًا خلال العطلات ، أو إلى أي مدى يرغبون في الانتقال للعيش معك. هذا يدل على أنهم واقعون في الحب بوضوح.

8. لا تدع حجة تخرج عن نطاق السيطرة

لا تدع الجدال يخرج عن السيطرة. ابحث عن طريقة مهذبة للتحدث عن الأشياء التي تزعجك. عند الجدال ، احترس من مشاعر شريكك ؛ حاول ألا تؤذي مشاعر شريكك.

يمكنك أن تجادل بطريقة صحية للغاية ، حتى عندما تكون منزعجًا. هذا العمل وحده هو عمل حب. يُظهر الشركاء حبهم عندما يكون شريكهم سريع الانفعال ، ويقومون بالهجوم ، من خلال التفاهم وإعطاء المساحة وتقديم الدعم أيضًا.

عرض حب لرغبات شريكك ، حتى عندما يكون ذلك غير مريح. هذا الفعل يظهر أنك تحب شريك حياتك.

9. الحضن قبل النوم

الحضن قبل النوم يساعد حقا في الحفاظ على علاقة حب طويلة الأجل. لمس بعضهم البعض لفترة من الوقت قبل النوم.

أولئك الذين يشاركون في هذا النشاط لديهم أيضًا حياة جنسية أفضل. إذا نظرت إلى وجه شريكك بعد كسر قبلة ، وأنت تجدهم مبتسمينأجسادهم تقول. أحبك؛ حتى لو لم تكن شفاههم.

10. شجعهم على السعي وراء أحلامهم

إذا كنت حقا تحب شخص ما، فأنت تريد الأفضل منهم وتريد منهم أن يسعوا لتحقيق أحلامهم
بغض النظر عن العواقب.

لا تمنعهم لأسباب أنانية. سوف ينتهي بهم الأمر فقط يكرهونك على ذلك.
اكتشف طريقة لإنجاح العلاقة ، وشجعهم على متابعة أحلامهم ، وعدم التراجع.

يقولون إن الحب يدور حول التعويض من كلا الجانبين ، لكن لا ينبغي لأحد أن يضحي بأحلامه
من أجل الحب. من الطبيعي جدًا أن ترغب في سماع كلمة "L" من شريكك ، لكن هذا ليس هو الوحيد
طريقة للتعبير عن الحب.

لقد تمكنت من تقديم بعض الطرق لإثبات "أنا أحبك" دون أن أقول ذلك.

لذا احترس من الطرق التي يثبت بها شريك حياتك أنه / هي يحبك دون أن يقول ذلك.

وبالنسبة للكثيرين الذين يجدون صعوبة في استخدام كلمة "L" ، أعتقد أنك ستجد أنه من السهل التحدث
الكلمة بعد إثبات حبك بهذه الطرق.

فريق CSN

اشترك في صحيفتنا الإخبارية!

لا تفوت هذه الفرصة

أدخل التفاصيل الخاصة بك

الاوسمة المتعلقة بالخدمة (تاج): , , , , , , , , , , , , , ,

التعليقات مغلقة.