كيف تعرف ما إذا كانت صديقتك تخون - أخبار المدرسة الحالية: أخبار المدرسة الحالية

كيف تعرف ما إذا كانت صديقتك تخون

قدمت في المقالات by في يونيو 30، 2022

قدم الآن 👉 اعمل في كندا برعاية مجانية!


 

- كيف تعرف ما إذا كانت صديقتك تخون -

هل تبحث عن علامات تخون صديقتك؟ تحتوي هذه المقالة على علامات من شأنها أن تعطيك أفضل فكرة عما إذا كانت كذلك.

كيف تعرف ما إذا كانت صديقتك تخون

يجب على كل رجل أن يعرف كيف يكتشف وجود صديقة مخادعة وما إذا كان معها للأسباب التالية:

إن معرفة أنك تتعرض للغش من بين أسوأ النتائج الممكنة.

إنه ليس مؤلمًا فقط ؛ إنه أمر محرج يتهم شريكك ثم نفسك ، لتعتقد أنك رأيت ذلك ثم تعتقد أنك مجنون.

اقرأ أيضًا !!

كيف تعرف ما إذا كانت صديقتك تخون

معرفة الحقيقة هي الطريقة الوحيدة لمعرفة مكانك. ولكن كيف يمكنك تحديد ما إذا كانت تخونك إذا لم تخرج مباشرة وتقول ذلك؟ تابع القراءة!

1. تهتم بهاتفها أكثر منك

اعتادت أن تكون ملتصقة بهاتفها ، ببهجة DMing الميمات روح الدعابة والرسائل النصية ذهابًا وإيابًا بسببك.

ومع ذلك ، إذا لاحظت أن شريكك كان مبتهجًا بها سراً شاشة الهاتف ويستخدمون هواتفهم كثيرًا مؤخرًا

قد تكون علامة على أن لديهم شخصًا جديدًا في حياتهم يجذب انتباههم.

قد تكون تراسلها فقط أخت أو أفضل صديق، ولكن إذا بدت متحمسة للغاية بشأن المحادثات التي تلتهم وقتها ، فقد يكون ذلك علامة تحذير.

2. انها تلتقط معركة لا داعي لها معك

سيكون من الصعب التنافس معها ، على وجه الخصوص ، إذا كانت في المرحلة الأولى من الوقوع أو الارتباط بشخص جديد.

بالطبع ، أنت تحصل على نهاية قصيرة من العصا لأن لديها نجوم في عينيها بالنسبة للشخص الآخر الذي لا يزال يبدو رائعًا.

قد يكون الأمر أنك تتم مقارنتك بالشخص الذي يغشون معه.

3. انها مشتتة باستمرار

في هذه الأيام ، يمكن أن تبدو منشغلة باستمرار عندما تكون معك. على الرغم من أنها تجلس بجوارك جسديًا ، إلا أن أفكارها موجودة في مكان آخر أو مع شخص آخر.

انها لم أعد مهتما في أي من همومك. إنها ببساطة ليس لديها الوقت أو الصبر للقلق بشأن كل ما يحدث في حياتك.

هي بدلا من ذلك منشغلة بإلقاء نظرة خاطفة اجترار شيء ما.

اقرأ أيضًا !!

4. إنها تبذل جهداً أكبر من المعتاد في مظهرها

كيف تعرف ما إذا كانت صديقتك تخون

انتبه إذا بدأت فجأة في ممارسة الرياضة ، أو وضع المزيد من المكياج ، أو ارتداء ملابس أكثر إغراءً.

بالطبع ، اختيار التمرين أو ارتداء ملابس مختلفة لا يعني بالضرورة أن شريكك غير مخلص.

يمكنك أن تتساءل عما إذا كانوا يحاولون الظهور بمظهر جيد لشخص آخر إذا بذلوا جهدًا أكبر في مظهرهم فجأة

ولا يبدو أنه مرتبط بوقت حدوث ذلك قضاء الوقت معًا أو الذهاب في مواعيد.

5. تسقط من الرادار بسبب ثغرات كبيرة في الوقت

هل صدقتها حقًا عندما اختفت لمدة خمس ساعات للمرة الثالثة في أسبوع وادعت أنها نمت؟ انه لطيف جدا.

نفترض أن ما يقولونه هو حب دقيق هو في الحقيقة أعمى.

لا نريد أن نضطر إلى إجبار هؤلاء الجفون العنيدة مفتوحة ، ولكن إذا اختفت فتاتك لفترات طويلة ، فعليك التوقف عن تقديم الأعذار والبدء في طرح الأسئلة.

6. أصبحت مهووسة بخصوصياتها

إنها تتهمك بأنك فضولي للغاية لأنك لا تعرف ما الذي يجعلها مشغولة للغاية أو لماذا يتم تحويلها ، والآن بعد أن نظرت في الأمر بشكل أكثر شمولاً.

فجأةكل شيء يصبح ملكا لها ولا يحق لك الاستفسار عنه. ليس لديك الحق في معرفة أي شيء ، وكل شيء يبقى سرا.

كما يقول المثل ، فإن الهجوم القوي يصنع أفضل دفاع.

أبسط مسار للعمل هو أن تبدأ في التقاط أنك تشعر بالغيرة فقط وأنها بحاجة إلى مساحة إذا كانت تخفي شيئًا ما.

اقرأ أيضًا !!

ما رأيك في هذا؟ اترك أفكارك في قسم التعليقات أدناه!

فريق CSN.

قدم الآن 👉 اعمل في كندا برعاية مجانية!


 

    مرحبا أنت!

    لا تفوت هذه الفرصة! أدخل التفاصيل الخاصة بك أدناه!


    => تابعنا على انستغرام | فيس بوك & تويتر لآخر تحديث

    التعليقات مغلقة.

    %d المدونين مثل هذا: